كتاب أنا نجيب محفوظ - قصة حياة نجيب محفوظ pdf

انا نجيب محفوظ
كتاب أنا نجيب محفوظ pdf 
يقدم الكتاب السيرة الذاتية للكاتب العالمي صاحب جائزة نوبل في الأدب 1989 م الكاتب الواقعي الرائع الراحل نجيب محفوظ
يقدم المؤلف  سيرة نجيب محفوظ باسلوب شيق ليجيب علي كثير من الاسئلة التي قد يسئلها البعض عن سيرة نجيب محفوظ وحياته 
لماذا كتب نجيب محفوظ مذكرات
ثم مذقها؟
ماذا قال توفيق الحكيم عن نجيب محفوظ ؟
جائزة نوبل والسؤال الخبيث
ماذا بعد نوبل
وغير ذلك الكثير

الكتاب : أنا نجيب محفوظ -  قصة حياة نجيب محفوظ
النوع: سيرة ذاتية
المؤلف : ابراهيم عبد العزيز
الناشر: نفرو للنشر والتوزيع
عدد الصفحات : 363
الحجم : 5.7
قراءة الكتاب : أنا نجيب محفوظ 
__________________
حمل كتاب 
أنا نجيب محفوظ pdf
______________



archive



mediafire
 
 4shared

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسامة بن زيد أصغر قائد في الإسلام للصف الثاني الإعدادي pdf

عالم المعرفة 416 : الفيض - أمراض الحيوانات المعدية و جائحة الوباء التالية بين البشر الجزء الثاني pdf

التغذية الراجعة المستمرة كيف تحصل عليها وكيف تستخدمها pdf