-->
  • تابعنا علي الفيس بوك

    404
    نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

    الاثنين، 10 فبراير 2014

    كتاب بالهنا والشفا للشيف اسامة السيد pdf
    كتاب بالهنا والشفا للشيف اسامة السيد pdf
    بالهنا والشفا اسامة السيد
    هدية قيمة ومفاجأة لكل عشاق المطبخ ومحبي المذاق المميز، يُقدمها الشيف أسامة السيد على طبق من ذهب لكل متابعيه ، حيث أن هذا الكتاب يشرح شرح وافِ لفنون الطهي وعرض أشهى الوصفات التي ترغب كل فتاة في تعلمها بالتفصيل.
     أسامة السيد: يعمل حالياً
    مستشاراً في مجال الطهي والتغذية  ويقوم الشيف بإنتاج وإعداد وتقديم برنامجه اليومي  "مع أسامة أطيب" والذي يُعرض على شاشة تليفزيون دبي.  وتتسم حلقاته
    بالتنوع والإنفراد من حيث المواضيع التي
    يتناولها مع ضيوف البرنامج،  فقد استضاف خبراء في التغذية وأطباء أطفال وقدم حلقات خاصة للمرأة العاملة والمرأة الحامل وكذلك حلقات للمبتدئين في الطبخ وغيرها.
    - وقد أبدع في التقاط أساليب الطهي المعقدة والوصفات الصعبة وتبسيطها لتتحول إلى أساليب بسيطة يمكن تطبيقها، ويُعتبر البرنامج  الذي تعدت حلقاته الألفين، نقطة وصل بينه وبين جمهوره في مختلف أنحاء العالم.
    - بجانب موقعه الخاص www.chefosama.com  والذي بدأ في عام 2001  في محاولة لتغطية شاملة لفنون الطهي المختلفة وجمالياته.
    - قام بنشر كتابه الأول "بالهنا والشفا" سنة 2001 ، والذي صدر في طبعته السابعة مؤخراً. كما اصدرمجموعة من شرائط الفيديو بنفس الاسم لتكون نواة في فن الطهي بالمكتبة العربية، وقام مؤخراً بنشر كتابه الثاني "مع أسامة أطيب" في أغسطس 2007.
    - يحرص على تقديم عروض لفن الطهي للكبار والصغار كجزء من حملة عامة للتوعية الغذائية وقد قام ببعضها في كل من الكويت والسعودية وأمريكا والسودان الأمارات ودول أخرى، كما يشارك في العديد من الأعمال التطوعية الخاصة بإعداد برامج غذائية وصحية للأطفال في أماكن متفرقة من العالم وكذلك بنشر كتيبات طهي تطوعية.
    - كما يقوم الشيف أسامة بإعداد وتقديم برامج إذاعية في فنون الطهي والتغذية باللغتين العربية والإنجليزية تبث في مناطق متفرقة من الولايات المتحدة وكندا.
    - قام بإنتاج وإعداد وتقديم برنامجه التليفزيوني المعروف " بالهنا والشفا" التي تزيد حلقاته عن ألف وخمسمائة حلقة متنوعة، وتمثل حلقات البرنامج تغطية شاملة لفنون الطهي المختلفة. وكان  يُبث على شبكة تليفزيون الـ MBC و الـ ANA   وغيرها من شبكات التليفزيون في البلاد العربية والأجنبية.
    - حصل على الترخيص والصلاحية ليكون رئيساً للطهاة من أكبر هيئة خاصة بالطهاة في العالم (ACF) American Culinary Federation )، وهو المسئول عن إصدار وتوثيق الشهادات الخاصة بالهيئة في فرعها بواشنطن.
    - حصل على الترخيص والصلاحية ليكون رئيساً للطهاة من أكبر هيئة خاصة بالطهاة في العالم (ACF) American Culinary Federation )، وهو المسئول عن إصدار وتوثيق الشهادات الخاصة بالهيئة في فرعها بواشنطن.
    - وهوعضو فــي ( Epicurean Club Of Washington ,DC ) وكذلك في الجمعية العالمية لمتخصصي فن الطهي (International Association of Culinary Professionals) (IACP).
    - حصل على العضوية الشرفية في (World Gourmet Club) في مهرجان  Summit Grand Gourmet 2006.
    - حصل على العديد من الجوائز لمشاركته في مهرجانات الطهي، ومنها الجائزة الأولى في مسابقة Culinary Salon بواشنطن.
    - استضافته شركة براون (Braun) الألمانية كمتحدث رسمي لمنتجاتها، وذلك بقبرص في عام 1997.
    - اختير الشيف أسامة كمتحدث رسمي لشركة (Kenwood ) كينوود الإنجليزية في مهرجان كولون بألمانيا في عام 1995.
    - في نهاية الثمانينيات، بدأ الشيف أسامة عمله مع شركة (Martin's Incorporated)، وهى واحدة من كبريات الشركات للحفلات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، وتقلد فيها العديد من المناصب حتى وصل إلى منصب نائب رئيس الشركة والمسئول عن كل ما يتعلق بالطهي والتدريب وحركة المشتريات والمبيعات وتنسيق قوائم الطعام. 
    - في عام 1988 قام بدراسة متخصصة في علم التغذية من جامعة كورنيل الأمريكية.
    - في عام 1986 شارك الشيف أسامة في تأسيس شركة  " Hiatt Management Group" والتي كانت تدير عدة مطاعم وشركات متخصصة في الحفلات في منطقة واشنطن الكبرى.
    - في عام 1983 تدرج ليصبح رئيسًا للطهاة ومسئولاً عن المطبخ في واحدة من أهم شركات الحفلات بالعاصمة الأمريكية (Braun's Fine Caterers)، وهى الشركة المسئولة عن تحضير وإعداد الحفلات الخاصة لغرفة التجارة ووزارة الخارجية الأمريكية والبيت الأبيض وغيرها. 
     - في عام 1982 درس فن الطهي الفرنسي الكلاسيكي وفن التجميل بالسكر والشكولاتة والثلج وغيرها من فنون التجميل من خلال دراسته في (L'Academie de Cuisine)  بولاية مريلاند.
    - في عام 1981 شغل الشيف أسامة العديد من المناصب حيث عمل رئيسًا للطهاة في مطعم (Serbian Crown)، وهو من أرقى المطاعم الفرنسية / الصربية بواشنطن. 
    - من مواليد القاهرة، أنهى دراسته بمعهد الفنادق بالعاصمة المصرية في عام 1979، ثم هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليستكمل مسيرته في الدراسات المتخصصة في مجال الطهي. 

    الكتاب : بالهنا والشفا
    المؤلف:
    الشيف اسامة السيد
    ترجمة : .............
    الناشر : .............
    الحجم : 73 م.ب.
    الطبعة : الأولى 2008م
    عدد الصفحات : 338
    معاينة الكتاب :- Archive - G.Drive

     

    ↓Download Archive

    ↓Download Cloudup

    ↓Download D.google


    ↓Download Cloud.mai


    شاركنا برأيك !

    شاركنا برأيك عبر تعليقات الفيس بوك

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لـ مكتبة سور الازبكية
    تصميم وتكويد : عالم المدون